THEY SAY:
“Now I know the tricks of the trade. It will help a great
deal in my work to attract the right visitors and sell online.”
تحليلات الويب
يوم واحد
ماذا ستتعلم:
سيتعلم المتدربون كيفية قياس وتقييم مواقعهم الإليكترونية والحصول على فهم
متعمق لمن يتواصل مع محتوياتهم على الويب، كيف ولماذا. الدورة مصممة لأي فرد في مجال
كتابة المقالات التحريرية والمبيعات والتسويق ومهتم بتوسيع جمهوره على الويب وتفاعلهم مع
منتجاته. لا حاجة لأن تكون أكثر إحصاءً، إلا أن الفضول حول جمهورك أمر حيوي.
تتضمن محتويات ورشة العمل ما يلي:
• كيفية قياس زوار المواقع على شبكة الإنترنت.
• أدوات التحليل التي تعمل معك بشكل أفضل، ولماذا.
• الإحصاءات ذات المغزى – كيفية تفسيرها واستخدامها.
• ما الذي يجلب الناس إلى موقعك وما الشيء الذي لا يعجبهم فيه؟
• كيف يتصفح الجمهور صفحات الموقع؟
• أسعار التحويل من زوار إلى مشتركين ومشترين وفعاليات.
• كيفية تحسين الموقع الإليكتروني باستخدام أدوات القياس.
• استخدام أدوات البحث على الإنترنت لتعزيز تحليل موقعك الإليكتروني.