THEY SAY:
“Thought-provoking training from a media expert – very impressed!”

كيف تحصل على الكثير من المقالات في وسائل الإعلام

يوم واحد

ماذا ستتعلم:

تعلم كيفية الاستفادة من أي فرصة بوسائل الإعلام حتى وإن كان أمراً غير راغبة
فيه. تم تصميم هذه الدورة لكل معنيٍ بإدارة وسائل الإعلام بمختلف تخصصاتها، المكتوبة،
الإنترنت، الإذاعة، التلفزيون أو شبكات التواصل الاجتماعي، على اعتبارها جزءاً لا يتجزأ من
مهامه العملية.

تتضمن محتويات ورشة العمل ما يلي:

•   ما الذي تريده وسائل الإعلام منك؟
•   قدّم مقالات واضحة.
•   سوّق نفسك ويدك وعميلك.
•   التعامل مع أسئلة حرجة.
•   بناء علاقات إعلامية أكثر فعالية.
•   إعداد متحدثيك الرسميين للإذاعة والتلفزيون والبودكاست.
•   الناس الذين يمكن أن يصنعوا حملتك أو يفشلونها.
•   تنظيم مؤتمرات صحفية يحضرها الناس.