THEY SAY:
“I now know the difference between writing heads for
print and online. Small group meant lots of personal attention.”
كتابة عناوين رئيسية جذابة للإصدارات المطبوعة أو للإنترنت
يوم واحد
ماذا ستتعلم:
تم تصميم هذه الدورة لمن لديهم الرغبة في تحسين كتابتهم للعناوين الرئيسية الجاذبة، خاصة على صفحات الإنترنت. وهي دورة ترتبط بصلة مع الصحفيين والمهتمين بالعلاقات العامة والتسويق، وتنظر عن كثب إلى نوعية العناوين التي تكتبها، وما إذا كانت قد حققت هدفها الأساسي، مع التعرف على أفضل الطرق لتحسينها.
تتضمن محتويات ورشة العمل ما يلي:
• القواعد، ومتى تشذ عنها.
• كتابة عناوين رئيسية ملائمة.
• عناوين الأخبار والقصص المثيرة للاهتمام العام: أوجه الاختلاف.
• استخدام كلمات «القوة .»
• التعامل مع شخصية صارمة ومع قيود الإنترنت.
• محاسن ومخاطر التورية.
• ما وراء السطور.
• كتابة أسطر استهلالية ومحتويات نصية جيدة.